Skip to main content

فوريكس حوالة مصرفية


أفضل شركات تحويل الأموال الدولية.


تم التحديث في: كانون الأول (ديسمبر) 2017.


المزيد من الخدمات الموصى بها:


عرض خاص: أسعار مخفضة لعملائنا.


ثابت، وانخفاض، ومعدلات. من السهل تسجيل العملية. مدى وصول جيد. مصداقية عالية.


لا تجار مخصصة، والمدفوعات العادية، أو المشتقات.


مونيترانزفيركومبارزيون كان متميز على:


هل مونيترانزفيركومبارزيون أي جيد؟


شهادة من قبل المسار السريع 100 شركة مدرجة:


إنتاماركي هي واحدة من المملكة المتحدة & # 8217؛ الموزعين الأسرع نموا & # 8217؛ من خطوط توزيع سلع استهلاكية مع مبيعات تنمو من الصفر إلى 35M £ في 10 سنوات فقط. كنا جائزة المسار السريع 100 الجائزة التي تحدد الشركات الخاصة في بريطانيا & # 8217؛ مع أسرع المبيعات نموا. لقد نجحنا لأننا نقدم تجار التجزئة وتجار الجملة والصيدليات مزيجا فريدا من الأسعار التنافسية للغاية، والمرونة المعلقة ومستوى عال من الخدمة الشخصية والاهتمام.


نحن موجودون في المملكة المتحدة مركزيا على ممر M5 بين برمنغهام وبريستول.


لقد سررنا مؤخرا استخدام خدمة مونيترانزفيركومبارزون الذي ساعدنا على تأمين نتيجة ناجحة لأمر تم الطعن فيه بسبب المناخ الاقتصادي في ذلك الوقت.


كان الاحتراف والاهتمام بالتفاصيل من مونيترانسفيركومبارزون مذهلة وسوف إنتاماركي يوصي بدقة لهم لأي شخص يحتاج إلى استخدام هذه الخدمة.


ريتشارد شورت، العضو المنتدب لشركة إنتامارك المحدودة.


تركيز مراجعة تحويل العملات.


30 شركة تحويل العملات استعرضت & # 8230؛ ولا يزال العد!


هدفنا هو تزويد القراء مع أفضل المطلقين نقل الأموال، ونحن نتبع هذه المبادئ التوجيهية من أجل الوفاء بهذه المهمة الهامة للغاية.


الخدمة: توافر، السرعة، ورضا العملاء. السمعة: سجل المسار الطويل، لا سلبية التعليقات، جوائز صناعة الفوز. السعر: أسعار صرف العملات، ورسوم التحويل الثابتة. الميزات: منصة تحويل الأموال عبر الإنترنت، العقود الآجلة، تحوط العملات الأجنبية، وخيارات الدفع العادية. الوصول: كمية العملات المتاحة، متعددة المكاتب الدولية، الحسابات المصرفية المحلية. معلومات إضافية يمكن العثور على التعليمات.


الإفصاح: نحصل على تعويضات من الشركات التي نعمل معها، مثل المواقع الأخرى المحترمة في صناعتنا (سوبر ماركت المال وخبير توفير المال على سبيل المثال، ولكن هذا صحيح لكل موقع في هذه الصناعة). وهذا يعني أن لكل عميل المشار إليها نحصل على نوع من رسوم المكافأة.


هل هذا الغيمة حكمنا؟ هذا & # 8217؛ ق لك للحكم. ونحن نشجعكم على قراءة من خلال 2،000 كلمة تعليقات على أكثر من 30 شركة تحويل الأموال على هذا الموقع، وتشكيل رأيك الخاص حول درجة من المعرفة والنزاهة.


ويمكننا أيضا أن نذكر أننا نعمل مع 10 شركاء مختلفين قمنا باختيارها بعناية، وكان لدينا العديد من الشراكات التي توقفنا لأننا نظن أن الخدمة غير مواتية، ويسرنا مساعدة العملاء على التوسط في النزاعات مع شركات الفوركس.


هدفنا: مساعدتك في العثور على أرخص خدمة تحويل الأموال.


هذه هي الطريقة التي شركات العملات التجارية مثل تلك التي استعرضت على موقعنا سوف تساعدك على توفير المال بالمقارنة مع البنوك. دون & # 8217؛ ر أخذ كلمتنا لذلك & # 8211؛ على أية حال. اطلب عرض أسعار تحويل العملات الأجنبية من البنك الذي تتعامل معه، وتحقق من أن التوفير هائل.


تفرض مصارف الشوارع المرتفعة رسوما مرتفعة على التحويلات المصرفية الدولية، وفي بعض الأحيان، ستحمل البنوك رسوما أعلى من ذلك. مقدمي الخدمات التي نوصي لا تهمة أي رسوم ولا عمولات. الرسوم المصرفية على التحويلات الدولية يمكن أن تصل إلى 25 £ في المملكة المتحدة، 30 € في أوروبا، و 50 $ في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا أو أستراليا.


هل تريد التحقق من العلامات التي دفعتها في عملية تحويل سابقة أو تحليل عرض أسعار حالي؟ عرض لدينا حاسبة تحويل الأموال الدولية.


وكقاعدة عامة، ينبغي أن يكون تبادل المال نفسه أرخص بكثير مع شركائنا الأعلى تصنيفا على البنوك. أكبر نقل هو، وارتفاع الادخار، كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على أسعار أرخص. لضمان أقصى قدر من الادخار، مقارنة يقتبس من عدد قليل من الشركات المميزة والتفاوض على التسعير.


يتم تعيين كل عميل مع متخصصه النقد الأجنبي فريدة من نوعها من أجل وضع خطة مفصل من شأنها تحسين الادخار، فضلا عن مجموعة من الأدوات التكنولوجية جزءا لا يتجزأ من منصة على الانترنت. ويتم التخطيط لطرق المال الدولية لتجنب الرسوم المصرفية غير الضرورية (مثل الرسوم المصرفية المتلقية).


ولا يتعين على العملاء أن يتخذوا خيارات غير متعلمة بشأن التوقيت الصحيح لتبادل العملات. وبدلا من ذلك، سوف يقوم موظف متخصص في إدارة العملات الأجنبية بمرافقة كل عميل ومساعدته في إجراء تحويله المصرفي الدولي عندما يكون التوقيت مناسبا ويحصل على أكبر قدر من الإرتباط لبنكه (أو الجنيه الإسترليني).


لم يتمكن الدولار الأمريكي من إحراز تقدم كبير على الرغم من المزيد من الأدلة على وجود اقتصاد قوي والموافقة على الإصلاح الضريبي. ارتفع اليورو خلال الأسبوع مع ارتفاع العائدات على توقعات سياسة نقدية أكثر تشددا في عام 2018. لم يتغير الجنيه الإسترليني إلا قليلا مع نقص دعم المحصول لتعويض الثقة المتزايدة في توقعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. فقد تراجع الين الياباني والفرنك السويسري مع ارتفاع عائدات السندات في الاقتصادات الرئيسية الأخرى.


الأسبوع القادم & # 8217؛ التوقعات والفعاليات:


الدولار الأمريكي من المرجح أن يعزز قليلا على التفاؤل المحيط بالإصلاح الضريبي. ومن المحتمل أن يضعف اليورو قليلا في غياب دعم الغلة. ومن المرجح أن يتغير الجنيه الإسترليني قليلا للأسبوع ككل في ظل ظروف تجارية متقلبة. الين الياباني والفرنك السويسري يمكن أن يضعف قليلا إذا كانت أسواق الأسهم ثابتة.


المزيد: عرض التحليل الكامل والتنبؤ لهذا الأسبوع.


مقارنة صرف العملات: شركات الصرف الأجنبي مقابل. بنوك تجارية.


هنا جدول مبسط يوضح الاختلافات بين شركة تجارية أرفع والبنك. لعرض الشركات الفوركس الكامل مقابل البنوك مقارنة قطعة اتبع الرابط.


لقد تعاونت مع بعض من أكبر 10 شركات تحويل الأموال على أساس تصنيفنا، لتكون قادرة على تقديم بعض فريدة من نوعها تقدم قرائنا. عرض شريط التمرير أدناه واكتشاف عدد من أهم الصفقات لدينا. يرجى الاتصال بنا إذا كان أي من الشركات لم يقفوا على كلامهم. وسوف نبذل كل ما في وسعنا للمساعدة.


أفضل عروض تحويل الأموال 2017 & # 8211؛ عام 2018.


مونيكورب، الرائدة عالميا في المدفوعات الدولية، واحدة من أفضل 10 شركات تحويل الأموال قائمة في العالم، ويقدم مجانا عبر الإنترنت والهاتف التحويلات (سيتم إلغاء رسوم ثابتة)، إلا إذا كنت وقعت من خلالنا!


تقدم غلوبال ريتش بارتنرز، وهي واحدة من أكبر 10 شركات في المملكة المتحدة، خدمات نقل عبر الإنترنت والهاتف بدون رسوم ثابتة، وذلك عبر هذا الرابط فقط.


يقدم مؤشر العملة تحويلا مجانيا بالعملة الدولية، بالإضافة إلى إيصال مجاني، حصرا لقرائنا. وتقدر قيمة هذا الفهد في £ 12- £ 17.


يوفر مؤشر العملة هوامش ثابتة بنسبة 0.495٪ لجميع التحويلات الخارجية فوق 50،000 £. ويشمل ذلك جميع أزواج العملات. يقبل مؤشر العملة عملاء من المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا.


كيرنسيفير، واحدة من أهم الشركات الناشئة لتحويل الأموال في العالم، تقدم صفقة حصرية لقراء مونيترانزفيركومابريسون & # 8211؛ وهو أول نقل مجاني.


نحن نقارن خدمات تحويل الأموال الدولية من أجل:


المشترين في الخارج الملكية:


الأفراد الذين يحتاجون إلى تحويل الأموال دوليا إلى حساب مصرفي في الخارج، وعادة لأصل في الخارج. يتم دفع المال إما على الفور، من خلال نقل واحد، أو على أقساط.


ويتطلب هؤالء األفراد مستويات عالية من السالمة والثقة، باإلضافة إلى توجيهات قوية حول كيفية تغطية المدفوعات المستقبلية. وأكبر نقل هو، وأفضل أسعار صرف الأموال يجب أن المشتري المشتري يتوقع.


الشركات الصغيرة والمتوسطة التي إما استيراد / تصدير السلع، وتلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية، أو دفع الرواتب للموظفين في الخارج.


أصحاب الأعمال، ومديري الأموال، والبحث عن أي شيء ولكن الشركات أرفع. أكبر المنظمات، التي كانت الأطول في الأعمال التجارية، تنظيما كبيرا، مع أعلى السيولة التي من شأنها أن تسمح لهم لتقديم أفضل معدلات تحويل العملات.


ويقدر أن هناك أكثر من 000 5000 وافد في جميع أنحاء العالم، وجميع الذين يحتاجون إلى نقل مرتبات أو معاشات تقاعدية على الصعيد الدولي، وإجراء مدفوعات صغيرة أو كبيرة على أساس منتظم.


الشركة سوف هؤلاء الوافدين اختيار سيكون لديك واسعة النطاق العالمي، عملية سهلة الاشتراك، وبديهية منصات على الانترنت & # 8211؛ ومما لا شك فيه أن تجعل حياتهم أسهل بكثير.


ويقدر أن هناك أكثر من مليار مسافر سنويا. انهم بحاجة الى تبادل النقدية. تبادل بيورويكس توفير معدلات فظيعة، لذلك يسعون إلى بديل.


ما يبحث عنه هؤلاء الأفراد بسيط جدا: إنقاذ على النفقات. يجب أن تكون العملية سهلة وسريعة وآمنة. انهم الاشتراك، وتحميل الأموال من الخصم أو بطاقة الائتمان، وتلقي استلام النقدية.


مع وجود أكثر من 230 مليون مهاجر يعملون في جميع أنحاء العالم، والتحويلات تفرض تأثيرا كبيرا على الاقتصاد العالمي (اقرأ المزيد عن سوق التحويلات العالمية هنا).


ويحتاج المهاجرون العاملون إلى خدمات تحويلات مالية ذات إمكانية عالمية عالية، ويقومون إما بتحويل الأموال من البنك إلى البنك أو المصرف، أو تحويلات نقدية بأقل رسوم ثابتة، وأفضل أسعار صرف العملات في السوق.


هناك 123 الهواتف المحمولة لكل 100 مواطن في المملكة المتحدة، والتي تقول كل شيء. وقد اعتاد الناس على أداء جميع مهامهم اليومية من خلال أجهزتهم النقالة، وينبغي ألا تكون التحويلات المالية الدولية مختلفة.


تتوقع تيشيز تجربة المحمول على نحو سلس، من خلال التطبيق الأصلي التي تمكن المستخدمين من ضبط تنبيه ساعة السوق على بعض أزواج العملات ونقل على وجه السرعة.


أكثر من مجرد تحويل المال دوليا.


✓ اكتشاف: من خلال تصفح استعراض شعبية على موقعنا على الانترنت ومعرفة أي شركة تستوعب الاحتياجات الخاصة بك. لدينا الاستعراضات الأكثر شعبية على الموقع هي مونيكورب، العالم الأول، العملات المباشر وحلول العملة.


✓ ملاحظة: التحويل إلى الحسابات المصرفية فقط. إيداع عن طريق التحويل المصرفي المحلي، أو عن طريق بطاقة الائتمان. ويوصى دائما بإيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي، حيث إنه أرخص. نقل عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف (العديد من الشركات أيضا تقديم تطبيقات).


واحدة من أكبر مزايا نقل الأموال دوليا مع شركة العملة هي ميزة تاجر مخصص. سوف يرافقك الموزع المخصص طوال مراحل نقلك، وسيوفر لك إرشادات مجانية بشأن توقيت وهيكل الصفقة.


وسوف يشاهد السوق بالنسبة لك، يعلمك عن استراتيجيات التحوط المختلفة التي يمكن أن تنطبق على نقل الخاص بك، والتكيف مع الاحتياجات الفردية الخاصة بك، والاحتياجات، والأفكار. هذا هو حقا أفضل وسيلة لتحويل الأموال دوليا.


سوف يرافقك نفس تاجر العملة مع التحويلات المستقبلية.


نصيحة: إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من التوفير، قارن أسعار صرف العملات بين مختلف مقدمي الخدمات. وكلما ارتفع مجموع الأموال المحولة، فإن سعر الصرف الأفضل الذي يمكنك الحصول عليه.


ملاحظة: إذا كنت في حاجة إلى نقل الفوري، أسرع طريقة هي خيار تحويل الأموال عبر الإنترنت.


إنها أكثر من مجرد & # 8220؛ أفضل مواقع تحويل الأموال & # 8221؛


ونحن نفخر في استعراضات شاملة ومفصلة بالكامل وأعلى من خط المقارنة صرف العملات. ونحن نكرس الكثير من الوقت والموارد في مراجعة كل مزود الفردية التي نعتبرها جديرة بالمراجعة. خلافا لبعض من منافسينا، نحن لا تملكها مليون دولار-- شركة. على عكس منافسينا، هدفنا ليس مجرد مقارنة أسعار صرف العملات الأجنبية بين مواقع مختلفة، ونوصي كل من يقدم أرخص الأسعار أو أقل الرسوم.


إنه جزء من ما نقوم به، لكنه ليس هدفنا الرئيسي.


ونحن نعتقد أن شركات الدفع الدولية يجب أن توفر السلامة والأمن، وقبل كل شيء. هذا هو السبب في أننا نركز على العناصر إلى جانب التسعير. إنه جزء من التقييم العام الذي نقدمه لكل شركة، ولكنه ليس كل شيء. نحن لا نعامل الشركات التي نراجعها على أنها & # 8220؛ مواقعنا & # 8220 ؛، نحن نحاول إجراء العناية الواجبة المناسبة كما سنقوم قبل التعامل مع أي شريك تجاري عالمي.


وفيما يلي الجوانب الرئيسية التي ندقق فيها من أجل إقامة دولة نشعر فيها بالراحة مع التوصية بالشركة:


الوضع القانوني.


نحن ننظر إلى الوضع التنظيمي لكل شركة. هل هي مسجلة فقط مع فكا أو أنها أذن كمؤسسة الدفع؟ هل تشرف عليه سلطات تنظيمية إضافية في جميع أنحاء العالم؟ هل اتهم بالاحتيال؟


سجل المسار والأحجام.


ما هي مدة تشغيل الشركة؟ كم عدد العملاء الذي يخدمه؟ أين مكاتبها؟ ما هو حجم المجلدات التي يتاجر بها؟ من يمتلكها، ومن يديرها؟ هل لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم؟ أين؟


مراجعات العملاء.


نحن تصفح مئات أو الآلاف من الاستعراضات الفردية لكل شركة، ونرى ما العملاء التفكير في ذلك، وأنها سوف يوصي بها. وننظر أيضا إلى مواقع تحويل الأموال من المنظور التقني & # 8211؛ ونحن نوصي فقط تلك التي لديها تصاميم ودية المحمول، ومنصات وظيفية، وهي عرضة للأجهزة النقالة (أو لديك تطبيقات الجوال المناسبة).


المساعدة الشخصية.


نحن نفضل الشركات التي تمكنك من إنشاء تفاعل شخصي معك. وتخصص هذه الشركات نقطة اتصال مخصصة لمساعدتك في التعامل مع تجارك. هذا هو بالتأكيد وسيلة للعملاء يشعرون أكثر تأمين & # 8211؛ كونها قادرة على الوصول إلى تاجر الفوركس الخاص بك في أي وقت.


تفاعلنا مع الشركات.


لدينا علاقة تجارية (كشركاء الإحالة) مع بعض الشركات التي استعرضت على هذا الموقع يمكن أن تساعدنا على فصل نفحة من القش. ونحن قادرون على زيارتهم في مكاتبهم، والتحدث مباشرة إلى الناس الذين يعملون هناك وتحمل مستوى من الاحتراف والنزاهة، والحصول على معرفة الوضع المالي للشركة.


ونحن نعتقد ما نحن عليه؛ وبالتالي، فقد التقينا مع 6 من الشركات الأجنبية التي حصلت على أعلى الدرجات على اختبار لدينا.


التعامل مع الشكاوى.


وحتى أفضل خدمات تحويل الأموال في العالم تتلقى أحيانا شكاوى. هذا & # 8217؛ s الطبيعية فقط، ونحن سوف تكون محترمة إذا كان لا شيء سوف يأتي للشركات التي تقدم خدمات الفوركس إلى مئات الآلاف من العملاء.


والسؤال هو كيف يواجهون الشكاوى. هل يفتحون مع العميل عندما يسيئون معاملتهم؟ هل يأخذون أي استفسار بجدية ويهتمون بالبحث عن الشكاوى عبر الإنترنت والاستجابة لهم؟ هل يشاركون بعض هذه القرارات معنا؟ هل يزعجون الرد على الشكاوى المتبقية على مونيترانسفيركومبارزون؟ هل هم قادرون على التعامل مع الحالات الفوركس قررنا البحث؟


التركيز الجغرافي.


ملاحظة: موقعنا يمكن استخدامها من الناس من معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. غالبية جمهورنا هم من الوافدين في المملكة المتحدة، ومشتري العقارات، والشركات الصغيرة، ولكن الشركات التي نراجعها، وتوصياتنا، تنطبق على العديد من البلدان الأخرى.


نحن سعداء لمساعدة الناس من فرنسا وأسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة وكندا واستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وسويسرا والسويد وجنوب أفريقيا وعشرات مواقع أخرى تجد شركات جديرة بالثقة لنقل الأموال دوليا مع.


مقارنة تحويل الأموال الدولية: المحرر & # 8217؛ ق ملاحظة.


من قبل مات دي فينسير، رئيس التحرير، مونيترانزفيركومبارونيسون.


مع مونيترانسفيركومبارزون تصبح الموقع الرائد للمعلومات تحويل الأموال الدولية منذ إنشائها في عام 2017، كنا نظن من هذا الوقت المناسب لشكر القراء المخلصين لدينا.


منذ إطلاقنا، جذبنا القراء الذين يحرصون على الانخراط. هناك أكثر من 1000 التعليقات التي تركت لنا الناس على مر السنين، أكثر من 100،000 النقرات على الشركات الموصى بها ونقلت، وأكثر من 300،000،000 £ نقلها من خلال شركائنا مع الإحالة لدينا.


نحن فاجأنا تماما من كمية الحب والاحترام نحصل في العديد من الصناعات المختلفة في مواقع متعددة. مونيترانزفير كومباريسون معترف به كسلطة في صناعة تحويل الأموال الدولية.


وفيما يلي لدينا سنوات جديدة القرارات والأهداف لعام 2018، لمساعدتك، والقراء، والحصول على تجربة أفضل من أي وقت مضى باستخدام الموقع.


شكرا لقرائتك،


3 تعليقات.


تم حظر التعليقات في هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في الوصول إلينا، استخدم نموذج الاستفسار الموجود على صفحة عنا. شكرا لكم.


أنا أحب هذا الموقع. أنها مصنوعة بشكل جيد للغاية وغنية بالمعلومات.


اترك ردك.


كما ظهرت على:


جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.


السلامة والأمن.


أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


مدرسة العملة الدولية.


كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.


السفر المال.


الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:


جمع الحسابات في الخارج.


الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.


المحتوى الإضافي.


أفضل المدونات الوافدة.


جوائزنا.


ملاحظات مطلوب.


سياسة الخصوصية.


كن أجتماعى.


معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.


نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.


كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.


نموذج الأعمال تنويه.


نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".


ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.


ترادرسواي مراجعة زيارة الموقع.


ترادرسواي هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر التجار الطريق ميتاتريدر 4، مت موبايل، و كترادر ​​العملة أعلى منصات. يوفر ترادرسواي أكثر من 10 أزواج العملات والمعادن والمؤشرات والطاقات والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من التجارواي على منتدانا.


ترادرسواي الشخصي المقدمة من Mr. Max. TW، 24 ديسمبر 2017.


ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق، الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء وسيط كفد، وقد أنشئت مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر راض تماما. تحت وسيط واحد، دون أن تفقد الوقت، يمكنك أن تجد كل شيء للتداول بالطريقة التي تريدها، من دون حدود وحدود.


نحن نقدم لك أوسع مجموعة من الاحتمالات للتداول:


وميدوت. أفضل منصات التداول - ميتاترادر ​​4، الخيارات الثنائية، كترادر، تطبيقات الجوال.


وميدوت. 4 أنواع الحسابات - حسابات إن على MT4 و كترادر، الحسابات القياسية مع فروق ثابتة و فاريابل.


وميدوت. 6 أسواق - الفوركس، الخيارات الثنائية، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات، السلع.


أفضل شروط التداول الممكنة:


وميدوت. الحد الأدنى للإيداع & نداش؛ بلا قيود (لحساب إن & نداش؛ فقط 10 دولارات أمريكية)


وميدوت. فواصل ضيقة & نداش؛ من 0 نقطة.


وميدوت. الحد الأدنى لحجم الطلب وندش]؛ 0.01 لوت (1000 وحدة من العملة الأساسية)


وميدوت. جميع المستشارين الخبراء (إي) و سلخ فروة الرأس يسمح.


وميدوت. خدمة استضافة فس مجانية.


وميدوت. الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).


وميدوت. إيداع / سحب - حوالة مصرفية، مونيبوكيرز، ويب ماني، بطاقة الائتمان، بيزا، بيتكوين.


وميدوت. كل عميل يمكن أن يكون شريك. لجنة تصل إلى 1.5 نقطة.


ارتفاع دقة تغذية الأعلاف، وعدم وجود قيود على التداول (حتى على الحسابات مع الحد الأدنى من الودائع)، ومجموعة واسعة من الفرص التجارية هي دعائم أنشطة أعمالنا. انهم منارة تعهدنا لضمان مهمتنا وندش]؛ لتجلب لك أقصى قدر من التداول مع أقصى قدر من الفرص والحرية!


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


التداول الحكمة، لم يكن لديك أي مشاكل. احبهم.


1) لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.


2) خيار التداول الاجتماعي في كمية منخفضة جدا.


3) أقل جدا عمولة قارن لسماسرة أخرى.


4) الرافعة المالية 1: 1000.


5) أفضل منصة إن.


6) سريع & أمب؛ خيار الإيداع والانسحاب المرن.


7) جيد دعم العملاء.


8) 100٪ مكافأة الإيداع.


9) لم يتم العثور على الاقتباس ونقلت في النظام.


10) المتداولة مع انتشار منخفض جدا مثل 0.


11) بيتكوين مقبولة.


12) كثير من هذا الشيء.


حتى الان جيدة جدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


العملات الأجنبية & أمب؛ تحويل المال.


المقدمة.


وتقدم الشركات الدولية لتحويل الأموال والبورصات الأجنبية للمستهلكين القدرة على تحويل الأموال إلى الخارج وتحويل تلك الأموال إلى العملات الأجنبية.


إذا كنت ترسل بانتظام الأموال في الخارج، أو تغيير الأموال إلى العملات الأجنبية، وهناك احتمالات سوف تجعل الاستخدام المنتظم للشركات الدولية لتحويل الأموال أو تبادل العملات الأجنبية للمساعدة في جعل عملية النقل أسهل.


مع الجميع يبحثون عن تحويل الأموال بسرعة وفورية إلى حسابات مصرفية في الخارج، وإيجاد أفضل شركات تحويل الأموال أمر ضروري. ستساعد مراجعاتنا في إرشادك للعثور على أفضل مقدمي خدمات تحويل الأموال الدوليين.


الذهاب في عطلة قريبا؟ اقرأ نصائحنا المفيدة حول السفر المالي.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.


مراجعة لمفكس.


فهي اسم جديد نسبيا للعالم من تداول العملات، ولكن نحن نعتقد حقا أن لمفكس مقدر لأشياء عظيمة. فهي واحدة من كبار الوسطاء من تلك التي اختبرناها ككيان في الخارج. لديهم فريق دعم رائع التي يمكن الوصول إليها، أوقات الاستجابة السريعة على جميع أنواع الاستفسارات، وهي بشكل كبير & # 8220؛ تجربة العملاء & # 8221؛ مركزة. هذا هو بالضبط نوع من وسيط يعطي الوسطاء في الخارج اسم جيد & # 8211؛ واحدة لم يكن لدينا أي تردد في التوصية لك. إنها مثال رائع على كيفية & # 8220؛ فعل ذلك بشكل صحيح & # 8221 ؛.


فتح الوسيط أبوابهم للتجار في عام 2018، وكان ببطء تعمل مع عملائها لبناء ولاء التالية. وهي تقدم تداولا مؤسسيا وتجاريا متقدما للتجار من جميع المستويات. يسمح التجار حسابات متعددة مع كل من المال الحقيقي والحسابات التجريبية، ويتم توفيرها مع دعم رائع. يقدم لمفكس حتى الحسابات الإسلامية للتجار من العقيدة الإسلامية، ببساطة اطلب مدير حسابك لمزيد من المعلومات حول هذا عند التسجيل لحسابك مجانا.


الترخيص & # 038؛ اللائحة.


ويمتلك لمفكس / يديرها غلوبال تريد بارتنرز لت، وهي شركة تأسست وتحكمها قوانين جمهورية مقدونيا. وقد سجلوا مكاتب رئيسية في 28 كوكو راسين بلفد، 1000 سكوبيي، مقدونيا وخدمات الدعم الخاصة بهم تقع من مكاتب في بلغاريا. وهي تعمل كوسيط في الخارج، وكوسيط في الخارج، ورحب التجار من جميع المناطق بما في ذلك تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. الاستثناءات الوحيدة هي للتجار الموجودين في مقدونيا وبلغاريا بسبب وجود الشركة هناك.


وكان أحد أهم شواغلنا مع الوسطاء في الخارج هو الفصل بين الصناديق التشغيلية والتجارية، وآخر من الخيارات المصرفية المحدودة. لمفكس وضعنا في سهولة هنا، لأنها تركز بشكل كبير على أمن أموال العملاء وفصل جميع الأموال التشغيلية / العميل من نقطة الإيداع إلى الانسحاب. وهم يستخدمون المؤسسات المصرفية التقليدية والخدمات المصرفية الإلكترونية مثل سكريل (مونيبوكرز سابقا)، و نيتيلر & # 8211؛ اثنان من المحفزات الإلكترونية الأكثر سمعة المتاحة في وقت كتابة هذا الاستعراض (يونيو 2018). اثنين من أكبر المحلات الإلكترونية في العالم. أنها لا تعمل مع أي العلامات التجارية التي سوف تشويه الخاصة بهم؛ مؤشر كبير آخر من لمفكس & # 8217؛ ق سمعة.


لمفكس & # 8217؛ s الوثائق القانونية الخاصة متاحة على الانترنت بحرية، ويعلن صراحة أنه في الحدث غير المألوف للغاية أن لمفكس توقف العمليات، سيتم إرجاع الأموال العميل على الفور. كما أنها تطمئننا إلى أن المؤسسات المصرفية التقليدية والمصرفية الإلكترونية التي تتعاون معها ستظل دائما راسخة ولا تتعرض لخطر الإغلاق. وعلاوة على ذلك، & # 8220؛ الشركة تنتشر أي خطر افتراضي من خلال عقد عدة حسابات عبر مختلف المنظمات والبلدان وبالتالي تنويع أي خطر ليس فقط على مستوى المنظمة ولكن أيضا على مستوى البلد & # 8221؛ (المصدر: لمفكس أمن الأموال & # 8211؛ الوثيقة القانونية).


منصة التداول والحسابات.


يوفر لمفكس التجار مع الوصول إلى كل من الحسابات الحقيقية والتجريبية، وهي مناسبة حقا للتجار من جميع المستويات (وهو المصطلح الذي يحصل على الكثير، ولكن هو بالتأكيد ذات الصلة هنا). إذا كنت تريد حسابات متعددة لأي منهما، فهذا ليس مشكلة. انها & # 8217؛ s واضحة مثل تسجيل حسابك مجانا في المرة الأولى، ومدير حسابك / دعم متاحة لإرشادك خلال هذه العملية إذا كان لديك أي مشاكل.


الحسابات التجريبية متاحة للجميع، و لمفكس يسمح ما يصل إلى ثلاثة حسابات تجريبي لكل تاجر. هذا يتيح لك اختبار منصة وأوقات التنفيذ، أو يسمح التجار أقل خبرة وسيلة لممارسة التداول مع خطر صفر. يتم منحك ما يصل إلى 100،000.00 دولار أمريكي في الأموال التجريبية لكل حساب تجريبي، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، لمفكس يوفر فريد التجار فرصة لإعادة تحميل الأموال التجريبي. هو & # 8217؛ s سهلا كما البريد الإلكتروني باكوفيس @ لمفكس وتقديم طلب. ليس هناك بيع الصعب هنا، وهذا يجعل وسيط أكثر جاذبية.


هناك أربعة أنواع من حسابات التداول المال الحقيقي المقدمة في لمفكس. وتسمى هذه الحسابات بريميوم، صفر، الثابتة و بم.


قسط: حسابات بريميوم هي الإعداد لتجار الفوركس بالتجزئة ويوفر الكثير من المرونة. هذا الحساب يسمح لك لتداول 0.01pip الجزئي الكثير، وتصل إلى 60 الكثير في صفقة واحدة ورافعة مالية تصل إلى 1000: 1. صفر: هذا هو حساب لمفكس صفر صفر انتشار منخفضة التكلفة، التي تسمح لك للتداول على ينتشر بين البنوك. كما يفتخر الحساب بأية علامات ترميز، و فروقات سعرية (بدءا من 0.0 نقطة). يمكنك تداول ما يصل إلى 100 الكثير في صفقة واحدة ويسمح رافعة مالية من 1000: 1. ثابت: هذا الحساب هو المثالي للتجار الذين يرغبون في التجارة مع ينتشر ثابتة. يوفر لك هذا الحساب مزيدا من التحكم والدقة لحساب المواضع. كما أنه يسمح لك لتداول ما يصل الى 75 الكثير في صفقة واحدة ورافعة مالية من 400: 1. بم: المعروف أيضا باسم، & # 8220؛ نسبة تخصيص إدارة الأموال & # 8221 ؛. إذا لم يكن لديك المهارة والوقت أو الخبرة في التجارة، (أو كنت تفضل فقط أن يكون كل العمل الشاق القيام به بالنسبة لك) & # 8211؛ يسمح حساب بم للتجار بالقدرة على استخدام مديري الأموال المهنية لمساعدتهم على الربح من التداول. هذا يتطلب منك التوقيع على التوكيل إلى مدير المال الخاص بك. المخاطر والمكافآت الخاصة بك يمكن أن تكون عالية. ملاحظة: يرجى أن يكون على بينة من مستوى المخاطر كلما قمت بالتوقيع على توكيل لإدارة الأموال الخاصة بك.


وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل البسيطة (التي تشمل التحقق من البريد الإلكتروني، ولكن يستغرق دقائق فقط)، سوف تدخل منطقة العميل من منطقة العميل على الانترنت. هذا يوفر لك الوصول إلى منصات متعددة التي تقدمها لمفكس:


ويبترادر: هذا هو منصة التداول المستندة إلى المتصفح التي تقدمها لمفكس. واجهة المستخدم من موقعها نظيفة هو موضوع مشترك هنا، ويوفر منصة التداول على شبكة الإنترنت بديهية للغاية. ويوصى هذا للمتداولين الجدد، أو أولئك الذين يستخدمون جهاز سطح المكتب أبل، و دون & # 8217؛ ر ترغب في تحميل المحاكي بلايونماك (النبيذ) ل MT4. ميتاتريدر 4 (MT4): هذا المنبر هو معيار الصناعة لتداول العملات، ولا يتطلب أي مقدمة. يجب تحميل هذه المنصة وتثبيتها محليا على جهاز سطح المكتب. يمكن لمستخدمي ويندوز ببساطة تثبيت والبدء في استخدامه، ولكن مستخدمي سطح المكتب أبل سوف تحتاج إلى تحميل المحاكي بلايونماك (النبيذ) ل MT4. إذا لم تكن على دراية بهذا، فلا داعي للقلق & # 8211؛ لمفكس تقديم تعليمات مفصلة. برو تلميح & # 8211؛ إذا كنت متداولا كبيرا الحجم، أو التجارة من منطقة ذات قدرة محدودة النطاق العريض، والاستفادة من لمفس فري فس سيرفر (فيرتوال بريفات سيرفر) تقدم وتثبيت محطة MT4 هناك. وهذا سيوفر البيئة الأكثر استقرارا لمنصة التداول الخاصة بك، وكان فقط 1 ميلي ثانية واحدة الكمون بين العيش و فس في وقت الاختبار. ميتاترادر ​​4 موبيل ترادينغ (يوس & # 038؛ أندرويد): التداول عبر الهاتف المحمول هو أكثر شعبية من أي وقت مضى. كما لمفكس استخدام منصة MT4، فإنها لا تتطلب التطبيق المحمول الملكية. بدلا من ذلك، فإنها توفر لنا اختبار وثبت منصة MT4 موبايل التاجر. كما تعلمون، أو ربما خمنت & # 8211؛ مثل محطة MT4، يضع MT4 موبيل ترادر ​​معيار الصناعة على تجارة العملات المتنقلة، وهو أساس معظم التطبيقات الملكية. تعذر علينا أن نكون أكثر سعادة مع هذا العرض.


خدمات الدعم.


لقد كافحنا للعثور على خطأ أو قضية مع لمفكس، وظيفة دعمهم لا يختلف. في الواقع، أود أن تذهب إلى حد القول أن هذا هو ميزة الصدارة للوسيط. أنها توفر الدعم لا يصدق. وهذا أمر مثير للدهشة بالنسبة لوسيط أطلق قبل عام فقط، (للأسف) معظم الوسطاء الجدد يميلون إلى التركيز أكثر على اكتساب التجار الجدد من دعمهم. تعمل لمفكس في نمط مختلف تماما، وأكثر قابلية للمقارنة مع وسطاء أكبر وأكثر راسخة مثل أفاتريد أو شم. تجربة العميل هو المفتاح، وهذا هو السبب نعتقد أن وسيط سوف تستمر لتصبح قوة هائلة في المستقبل.


فريق الدعم هو قادرة للغاية ومتاحة عبر البريد الإلكتروني، الهاتف، أو ميزة ليفشات على موقع الوسيط. ملاحظة، لمفكس استخدام بوابة الاتصالات العميل دعا كيلو. ميزة ليفشات هو خيار داخل هذه المنطقة. ونحن نذكر هذا كما بعض التجار قد تجد واجهة مربكة واستخدام منطقة المراسلة عن طريق الخطأ لوظيفة الدردشة، أو تكون غير قادرة على العثور عليه. بمجرد الوصول إلى واجهة، وظيفة الدردشة هي واحدة من الخيارات في القائمة الملاحة الموجودة على يسار الشاشة الرئيسية ترحيب البوابة.


يعمل فريق الدعم 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة). أنها لا تعمل في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن لا تقدم ردود البريد الإلكتروني الفوري عند عودتهم، إلى أي استفسارات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ردود البريد الإلكتروني على متوسط ​​أيام الأسبوع 4 = أربع ساعات، ولكن وجدنا أن معظم رسائل البريد الإلكتروني وردت في غضون ساعة واحدة. لم يكن هناك مشكلة كبيرة جدا، لا مشكلة صغيرة جدا & # 8211؛ استمعوا وأخذوا أية إجراءات بسرعة وكفاءة.


هذا هو الفريق المذكور آنفا في بلغاريا، ولكن التجار الناطقين باللغة الإنجليزية لا داعي للقلق، فإن الفريق & # 8217؛ ق القدرة على المساعدة والتواصل والاستجابة على الفور كانت فعالة بشكل مدهش. كما يتم تقديم الدعم باللغة الروسية والإسبانية والعربية، ولم نعثر على أية مشكلات هنا. نحن نشك بشدة أن لديك أي مشاكل مع فريق الدعم هذا.


الخيارات المصرفية.


يمكنك استخدام العملة المحلية لجعل الودائع، عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل، نيتيلر، فاساباي أو حوالة مصرفية، ولكن لمفكس سوف توفر فقط حسابات التداول بالدولار الأمريكي واليورو. رافعة مالية بين 250: 1 إلى 1000: 1 متوفرة (اعتمادا على نوع الحساب).


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الأول هو € / 50 $، والحد الأدنى لإعادة الإيداع هو € / 25 $. لا يوجد حد يحدده لمفكس لأقصى الودائع، إلا أن ودائع بطاقات الائتمان / الخصم محدودة إلى 10،000 $ في غضون فترة 24hr. يمكن طلب السحب عن طريق محفظة لمفكونكت (منطقة الدفع الخاصة بهم). الحد الأدنى لمبلغ السحب هو € / 10 $، وليس هناك أي رسوم لهذا. سيتم معالجة جميع طلبات السحب المقدمة قبل الساعة 10 صباحا (غمت + 3) في نفس اليوم. كما هو الحال دائما، ونحن نحثكم على إرسال التحقق من الهوية الخاصة بك في وقت فتح حسابك، وذلك لتجنب التأخير أثناء الانسحاب.


وتقدم أيضا عدد من المكافآت، مثل 100٪ مكافأة مباراة الإيداع الأولي. وهذا ينطبق على جميع الودائع أكثر من 100 دولار، وتصل إلى حد من 30،000 $. متطلبات التداول لسحب أموال المكافأة تعادل مبلغ المكافأة الممنوحة / 2 = عدد القطع التي سيتم تداولها. على سبيل المثال، إيداع 100 دولار سيحصل على 100 دولار آخر في أموال المكافأة. 100 (أموال المكافأة) مقسوما على 2 = 50 (عدد الكميات التي سيتم تداولها قبل سحب الأموال الإضافية). وهناك مكافأة أخرى هي العرض المدرج على نحو ملائم، و & # 8220؛ فينيكس بونوس & # 8221؛، مع علامة علامة جذاب & # 8220؛ مما يساعدك على الارتفاع مرة أخرى & # 8221 ؛. هذا هو 15٪ & # 8220؛ مكافأة الاسترداد & # 8221؛ الذي يتم تطبيقه تلقائيا على حسابك على عمليات إعادة التوزيع (مهما كان حجم إعادة الإيداع صغيرا).


لماذا التجارة في لمفكس؟


تقدم لمفكس مجموعة متنوعة من حسابات التداول المناسبة للمتداولين من جميع المستويات والمتطلبات. حساب تجريبي لا يوجد لديه وقت انتهاء الصلاحية، ويتم تقديمها مع 100،000،00 $ في الأموال التجريبية القابلة لإعادة الشحن & # 8211؛ رائعة لهؤلاء التجار الذين يرغبون في ممارسة. إذا لم يكن ذلك جذابا بما فيه الكفاية، فإن & # 8220؛ تعلم وكسب & # 8221؛ وترتبط الترقية لأداء الحسابات التجريبية وأعلى أداء التجار التجريبي مع النقدية الحقيقية كل شهر (المركز الأول 1000 $، المركز الثاني 500 $، المركز الثالث 250 $).


استخدامها من منصات ثبت مثل MT4 وميزة فس مجانية، جنبا إلى جنب مع دعم ممتاز وميزات مثل التقويم التداول، تحليل السوق ودروس الفيديو إضافة إلى الخبرة. كما تفعل أدوات التداول، والتي تشمل فيبوناتشي، نقطة المحورية، قيمة النقطة والحاسبة نسبة المخاطر. انتشار ضيق والإعدام السريع هي أسباب أخرى نوصي هذا الوسيط. في الواقع، نحن سعداء لإعطاء لمفكس تصنيف 5 نجوم الكامل، وختم ترادرساسيست الموافقة.


تحذير المخاطر العامة: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

Comments

Popular posts from this blog

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي. تداول الفوركس هو العمل على تحقيق الأرباح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. امتدت الشهرين إلى عشرة. في حالة حدوث أي خسارة، مما الفوركس سيكون مسؤولا عن ذلك. إدارة النقد المتحد مما قال لهم أنهم لا يستطيعون دفع لهم للشهرين المقبلين. إن شركة فسك أو إكسهانج i لا تعبر عن موثوقية وسلامة المنتجات المالية المعروضة أو المنتجات التي تقدم الشركة خدماتها. و 2 لصحة أي بيانات أو آراء تعبر عنها الشركة. تنويه: 7 خيارات مزدوجة لا ترغب في أن يلقي قصة كل في كل مرة قبل إصابة الناتجة منذ غير عادية المقرر في صف واحد يستريح المشتركة من هذا عازمة. الاختبار المقيد في هذا الاجتهاد ليس لحظيا تماما ولا صادقة، والأدوات التالية هي جوانب العلمانية. موقع مزدوج على شبكة الإنترنت في رواج - وليس التعويض المدلى بها قبل مستشار المشروع، ثم ليست الاشياء من في الموضة هو متعمد على الطريق لتسهيل النتائج الوشيكة. 8 الردود على & لدكو؛ مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي & رديقو؛ استخدام الاحتمالات والاحتمالات في تداول الخيارات. يسرد الموقع الوكالات التي يمكن الاتصا

فوركسسيستمز رو ماكس التداول

Forexsystems. ru التداول الأقصى بلاتينوم فوريكس بوت ريفيو مانينس أوف a كال أوبتيون نظام التداول في الفوركس تخفيض حجم تجارة الفوركس الحيل والتقنيات تداول الفوركس الفوركس إستراتيجيا d1 فوركس إيراشي دينارار رمز جان 6، - ثانكس Ingot54، ثات's غريت. لدي فكسم مالطا التجريبي، ولكن (على الأقل هنا في المملكة المتحدة) داتافيد يبدو بطيئا جدا. أحتاج إلى تغذية MT4 لتوفير بيانات لبرنامج الفوركس سمارت تولس يسمى فوركس كالكولاتور - يعمل على حجم تجارة "النقاط الجزئية" بناء على السعر الحالي، أقصى خسارة٪، مطلوب وقف الخسارة. لا أعتقد أن هذا هو الحال. لقد استخدمت 4 حسابات MT4 من وسطاء مختلفة وانتهت كل منهم. عندما قمت بتحميل عرض جديد من نفس الوسيط، فإنه يعترف الإعدادات السابقة و MT4 يفتح ولكن مع رسالة "لا اتصال" في الزاوية اليمنى السفلى من بلاكشير وسيط لحساب تجريبي غير محدود @ مصنع الفوركس. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى حساب تجريبي ميتاتريدر غير محدود مع عدم انتهاء الصلاحية. تعلم تداول الفوركس باستخدام منصة الفوركس التجريبي، مع فائدة إضافية من لا بلاكشاريج: أبدا. دقائق الدقائق

كيف تعمل خيارات الأسهم الشركة العامة

كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة. الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة. جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس. مقالات ذات صلة. 1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم. وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين. خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول ال