Skip to main content

قائمة تجار الفوركس الغنية


التاجر & # 8217؛ s القائمة الغنية & # 8211؛ تعلم من 21 المليارات من صنع السوق.


العديد من العثور على المعلومات أسهل لاستيعاب من خلال الصور، وبالتالي زيادة في شعبية & # 8220؛ الرسوم البيانية & # 8221؛. وقد اشتعلت بعض الشركات العالمية هذا الاتجاه، وتكليف البحوث في مواضيع مثيرة للاهتمام لمشاركتها مع بقية منا & # 8211؛ مع العلامات التجارية المناسبة بطبيعة الحال. أنا أحب إنفوغرافيك أدناه التي تلقيناها من سبريتبتينغ التي جمعت قائمة غنية من أنجح التجار على هذا الكوكب. جميع المليارات. جميع عصامي. والكثير من الخلفيات أنت & # 8217؛ د بالتأكيد لا يرتبط مع نجاح التداول المالي. قائمة لبدء العمل من خلال بمزيد من التفصيل في الوقت الخاص بك. مضمونة لتقديم الكثير من الأفكار والتشجيع لجميع الذين يسعون الاستقلال المالي. & # 8211؛ آه.


أخبار يومية.


البريد الإلكتروني الاشتراك.


الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.


CountingPips.


على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.


مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"


بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.


الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي ترك دروكنميلر، كان للشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".


وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.


في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.


المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.


وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.


يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.


ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.


في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.


كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.


كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.


شارك هذا:


وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.


الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.


معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.


هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساس الثقة الذي لا يزعزع، والذي يوجه أدائهم المالي.


جورج سوروس.


ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد الهروب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.


وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.


ستانلي دروكنميلر.


نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية، بصفته المدير الرئيسي لحافظة صندوق الكم بين عامي 1988 و 2000.


عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من الانهيار الاقتصادي عام 2008، أغلق صندوق التحوط، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.


أندرو كريجر.


انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)


ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.


بيل ليبشوتز.


بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.


هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.


بروس كوفنر.


بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.


أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.


الخط السفلي.


يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.

Comments

Popular posts from this blog

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي. تداول الفوركس هو العمل على تحقيق الأرباح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. امتدت الشهرين إلى عشرة. في حالة حدوث أي خسارة، مما الفوركس سيكون مسؤولا عن ذلك. إدارة النقد المتحد مما قال لهم أنهم لا يستطيعون دفع لهم للشهرين المقبلين. إن شركة فسك أو إكسهانج i لا تعبر عن موثوقية وسلامة المنتجات المالية المعروضة أو المنتجات التي تقدم الشركة خدماتها. و 2 لصحة أي بيانات أو آراء تعبر عنها الشركة. تنويه: 7 خيارات مزدوجة لا ترغب في أن يلقي قصة كل في كل مرة قبل إصابة الناتجة منذ غير عادية المقرر في صف واحد يستريح المشتركة من هذا عازمة. الاختبار المقيد في هذا الاجتهاد ليس لحظيا تماما ولا صادقة، والأدوات التالية هي جوانب العلمانية. موقع مزدوج على شبكة الإنترنت في رواج - وليس التعويض المدلى بها قبل مستشار المشروع، ثم ليست الاشياء من في الموضة هو متعمد على الطريق لتسهيل النتائج الوشيكة. 8 الردود على & لدكو؛ مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي & رديقو؛ استخدام الاحتمالات والاحتمالات في تداول الخيارات. يسرد الموقع الوكالات التي يمكن الاتصا

فوركسسيستمز رو ماكس التداول

Forexsystems. ru التداول الأقصى بلاتينوم فوريكس بوت ريفيو مانينس أوف a كال أوبتيون نظام التداول في الفوركس تخفيض حجم تجارة الفوركس الحيل والتقنيات تداول الفوركس الفوركس إستراتيجيا d1 فوركس إيراشي دينارار رمز جان 6، - ثانكس Ingot54، ثات's غريت. لدي فكسم مالطا التجريبي، ولكن (على الأقل هنا في المملكة المتحدة) داتافيد يبدو بطيئا جدا. أحتاج إلى تغذية MT4 لتوفير بيانات لبرنامج الفوركس سمارت تولس يسمى فوركس كالكولاتور - يعمل على حجم تجارة "النقاط الجزئية" بناء على السعر الحالي، أقصى خسارة٪، مطلوب وقف الخسارة. لا أعتقد أن هذا هو الحال. لقد استخدمت 4 حسابات MT4 من وسطاء مختلفة وانتهت كل منهم. عندما قمت بتحميل عرض جديد من نفس الوسيط، فإنه يعترف الإعدادات السابقة و MT4 يفتح ولكن مع رسالة "لا اتصال" في الزاوية اليمنى السفلى من بلاكشير وسيط لحساب تجريبي غير محدود @ مصنع الفوركس. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى حساب تجريبي ميتاتريدر غير محدود مع عدم انتهاء الصلاحية. تعلم تداول الفوركس باستخدام منصة الفوركس التجريبي، مع فائدة إضافية من لا بلاكشاريج: أبدا. دقائق الدقائق

كيف تعمل خيارات الأسهم الشركة العامة

كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة. الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة. جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس. مقالات ذات صلة. 1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم. وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين. خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول ال