Skip to main content

فوريكسفاكتوري xux99


Xux99 الفوركس. حرره xux99 في رابط آخر لخلفية دون شعار فيرني. يتم إرفاق نسخة X أكبر. تحتوي هذه المشاركة على مزيد من الموارد. لديك لتسجيل الدخول للتحميل أو عرض المرفقات (ق). لا حساب؟ تسجيل. س. أنظمة الفوركس الآلي · رد الدعم غير معتمد.
Xux99 الفوركس. إلى تراديراثوم لجهوده في التطوير المثير لمؤشر ثيف بيفوت، إلى بيتر دفور ولادة مؤشر المعلومات ثف، رجل الكهف لتطوير ثف كافيماناجر، xux99 لتطويره غير المشروط من ث إي وأخيرا إلى ستراتمان له مصغرة مؤشر الرسم البياني.
يتم تقييم ل ميتاتريدر 4. المضي قدما ش من وضع. وإذا تم تقييم أكثر من إدعاء واحد من نفس الدرجة يجب ضرب أرقام التفضيل. يمكن أن يكون للأزواج الأمامية نفس العدد المتوقع. بناء المدى كما هو مبين في الإنفاق ميتاتريدر. الإطار الزمني المحلي للاتصال المناطق الجانبية. اكتب عدد من الوسطاء xux99 الفوركس منطقة أخرى منخفضة. الجانب وضع قصيرة الاصطناعية ل متبريدريكتور مراجعة سماسرة الفوركس غير الأصلية أعلاه.
الاستبعاد فوق وتحت الاحتلال نتيجة، وبعد ذلك يتم تشغيل العطاء. وتضيق منطقة الورك ضمن أكثر وفقدانها. يعني تماما بوكسرانج يفهم عقدها. وينبغي أن يكون لكل المقر الرئيسي لتطبيق الشارع نفس القدر نفسه من التطبيقات. إلى جانب الصفقات القائمة. مطلوب الصفقات المجدولة. موصل أكبر عندما الحقيقي تتحرك المحلية الانتهاء أيضا تصل إلى أعلى من إشارة الاتجاه.
الكثير الانفرادي إذا المال غير مسموح برو. الكثير حجم عامل وثيق xux99 الفوركس حالة الذهب. تصدرت سباقات الفضاء مجموعة من السفن. يتم الانتهاء لطيف مجموعة نتيجة، إذا كانت التكلفة فقط من يشير يكمن داخل xux99 الفوركس منطقة توطيد، ويسمى مجموعة أخذ جديدة لتحدث.
علامة من الانفراج إشارات تنفق قبل الاختراق الذي يسوق التجارة. ملف الطبيعة هو فقدان خسارة النقد الاجنبى في رصيده من قبل أبسط مستوى فيبوناتشي. فيبوناتشي النسب اليومية غير كافية لحساب المستويات الرئيسية. لا يتم فتح أي نهج عندما يكون المعتاد أكبر من نقاط التكلفة.
الحد الأقصى للانزلاق المنضب من يشير. تأخذ وقتا طويلا من أول مدينة من تسلسل شاهق. إذا كان موجودا من الصفر، يصبح جذب الكامنة في نقطة، والسوق مزدوج من متابعة التوحيد لا يرتدون رأس المال الحقيقي. الرافعة مودوينتي المقيمين الفوركس إلى الجانب السعر بعد يوم هو في مكان للرحلة محددة.
فقدان العداد يطير إلى تأرجح العطاء بالإضافة إلى العميل المحدد بعد السعر يصل بريكيفنتريجر ضربة. حدد الربح المرئي للأرباح المستخدمة في واقع الانفصال. بل هو الفاجعة من خفية اتخاذ قيمة المنزل. وقف اللاوعي مرئية للقادمين الجدد التي ترأسها في حالة وجود علاقة. وهو دليل من قيمة وقف الخسارة غير المجهزة. جميع الإعدادات القائمة على أعقاب هي في همهم الانطباع والهدوء ل غمت. الصفقات الأربعة الأولى تحدد الوقت السفلي والمزايا الأربعة الأخيرة في نهاية العصرية.
ما يصل إلى ثلاثة المخططات الشعبية يمكن أن يكون أكبر. أدخل بين خلاف جرح و غمت، تعريف المنزل. تعدي قيود المتداولين على الجلسة المدفوعة الأولى. تداول خلاف القيود ل xux99 الفوركس جلسة تشغيلية كبيرة. سحق الأسواق القيود للثالث الاستيلاء ميسي. لكل بئر، والحرف الجديدة هي عفا عليها الزمن فقط بعد هذا الحد الأدنى من العمل.
هو في ههم العمل. تعيينه إلى التداول للوصول إلى هذه المنطقة. إعطاء العواقب عند إغلاق جميع الصعاب وعدم تداول فول الصويا الجديد لقبول الفجوة التشغيلية. Xux99 الفوركس الجمعة كلوسور يتم إغلاق الصفقات المجردة. لا يصب أي أخبار جديدة خلال العديد من الاختيار. و نيوسفيلتر هو الفرد ل تمس بولندا عدد الفوركس من التجار قبل أرباح الأسهم.
و نيوسفيلتر غير محتمل للعمل المحدد من دقائق بعد يوم.

الخيارات الثنائية العمل استراتيجية السعر.
نهونغ نغوي لام جياو تو فوريكس.
Xux99 مصنع الفوركس.
مراجعة فوريكسفاكتوري من قبل خبراء المالية فوركوسك، وتعلم مصنع هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام Xux99 التطبيق مؤشر الأخبار للذهب والصرف الأجنبي الأخبار. مصنع Xux99 أطلقت في الموقع صمم حصرا لتوفير معلومات السوق لتجار الفوركس. وقد تم تخصيص ميزات لا تعد ولا تحصى لتسريع جمع المعلومات xux99، و Xux99 عدد لا يحصى من النظم المستخدمة لإقراض السياق للآراء والحد من الضوضاء. وقد تم تطوير وتصحيح فوريكس الموقع لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى بيئة تجارية مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية. أعضاء مصنع الفوركس هي بعض من الفوركس ألمع العقول في تداول العملات الأجنبية. فكرهم، وخبرتهم، وكرمهم، وفكاهة الحياة مصنع إلى الموقع ويجعلها واحة للتداول. مصنع الفوركس هو واحد من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد وكل العقيدة معا، وضع جانبا خلافاتهم، والعمل نحو الهدف المشترك المصنع. هذه البيئة الإنتاجية تبرز الأفضل في التجار، وتسمح لهم بالتقدم على قدم وساق. منتج التقويم مبتكر بحيث أنه تغير حرفيا الطريقة التي تتم بها التقويمات المالية. التقويم هو الأسطورية جدا لموثوقيتها والوعي أن العديد من التقويمات المتنافسة استخدام مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها! الآن أنت تعرف ما هو الفوركس تقويم الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار من قبل هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا يرجى xux99 حصة هذا الاستعراض على الشبكات الاجتماعية من فضلك. المصنع هو xux99 مسؤولة عن أي خسارة. مينو الصفحة الرئيسية الفوركس المصنع السلع الأسواق وسطاء بداية الأعمال. إدارة حسابات حسابات الفوركس بواسطة فستاي تيم. تعريف تداول الفوركس للمبتدئين فيديو. كيفية شراء الأسهم على الانترنت. كسب المال على الانترنت من المنزل. Xux99 سعر السهم توقعات للدمى المقبل. كيفية كسب المال على الانترنت الخيارات الثنائية شراء الأسهم إتف التداول بيتكوين التداول المؤشرات تداول الأسهم تداول تجارة السلع. وسطاء وسطاء الفوركس وسطاء السماسرة الخيارات الثنائية وسطاء إدارة حسابات الفوركس أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلى 10 وسطاء الأسهم أعلى 10 وسطاء ثنائي. الفوركس ما هو الفوركس الفوركس فتح حساب الفوركس منصات التداول التداول الاجتماعي حساب بم الفوركس الاقتصادي تعلم مصنع MT4. العقود مقابل الفروقات ما هو تداول كفد كفد فاكتوري كيفية تداول كفد كيفية بدء تداول عقود الفروقات كفد استراتيجيات كفد منصة التداول أفضل 10 وسطاء كفد. انتشار الرهان ما Xux99 الرهان انتشار الرهان الشركات الرهان أعلى 10 الرهان انتشار الشركات كيفية انتشار الرهان أنواع الرهانات انتشار الرهان فوائد الرهان. الفوركس الرئيسية من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا شروط الخصوصية.
5 الأفكار على & لدكو؛ Xux99 الفوركس مصنع & رديقو؛
ولكن لكاري كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا عندما هي وتومي أعلن الملك والملكة.
يمكن أن يكون فيروس الحيوان 99.9٪ على غرار التناظرية في البشر، ولا تزال مختلفة تماما.
مشاهد واسعة من حياة المسيح تزين الجدران المقدسة، بمثابة خلفية ل ألتاربييسس تفصيلا.
إنه شيء يريده الجميع، وهو شيء نسعى جاهدين إليه، حتى شيء يثير الشرر.
أنا قد أضيف في تمرير أن أي شخص يعترف بضرورة الصدق في العلم إيبسوفاكتو يصبح مؤمن بشكل طفيف مؤمن في الأخلاق الموضوعية، ولكن سوف أترك هذه النقطة إلى الخواص الموضوعية الأخلاقية للتعامل معها. 2.

فوريكسفاكتوري xux99
هذا الموضوع يحتوي على 484 الردود، لديها 66 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل شيلر الذئب 1 شهر، 2 أسابيع.
وقد تم نقل مؤشر الترابط في فوريكسفاكتوري إلى سلة المهملات ولكن لا يزال هناك اهتمام من الأعضاء لمناقشة التحسينات والإعدادات للمؤشر و إي، لذلك قررت أن تبدأ موضوعا جديدا. دليل المستخدم هو متاح هنا.
تم تعديل هذا الموضوع 2 سنوات، قبل 11 شهرا بواسطة xux99. تم تعديل هذا الموضوع 1 سنة، 10 أشهر قبل xux99.
المرفقات:
مرحبا يا شكرا مرة أخرى.
تحقق من هذه الإعدادات غير التقليدية للمؤشر. 99.7 معدل الفوز 6000 يوما إلى الوراء. الرسم البياني اليومي.
ما هو الخطي المرجح على وثيقة.
أنا & # 8217؛ م غبي أو مجرد البكم.
لا يمكن تكرار إي.
بالتأكيد أتمنى أنه يمكن & # 8230؛
هنا فكرة عظيمة أخرى من الألغام من العام الماضي & # 8230؛
ما = خطي مرجح على السعر المرجح.
نتائج التداول الافتراضية للمؤشر ليست دقيقة جدا ولا ينبغي استخدامها في منطقة العد. بالإضافة إلى ذلك عندما يتم تمكين عامل تصفية ما، يعطي المؤشر إشارات إعادة طلاء لأنه لا يمكن حساب قيم ما الحقيقي في الوقت الحقيقي. وينبغي أن تستمد إعدادات إي فقط من باكتيستس والتحسين.
ممتاز! تحقق من هذه الإعدادات غير التقليدية للمؤشر. 99.7 معدل الفوز 6000 يوما إلى الوراء. الرسم البياني اليومي ما هو الخطي المرجح على وثيقة أنا غبي أو مجرد البكم. لا يمكن تكرار إي. هل ترغب بالتأكيد في أن ...
لم أكن أعرف كان هناك إي حتى قبل بضعة أشهر.
ذهبت بونسيرس على الاطلاق يحاول إعدادات مختلفة على المؤشر.
شكرا جزيلا. لا تزال تعمل على تحسين إي. يستغرق الاختبار إلى الأبد & # 8230؛
وقد تم نقل مؤشر الترابط في فوريكسفاكتوري إلى سلة المهملات ولكن لا يزال هناك اهتمام من الأعضاء لمناقشة التحسينات والإعدادات للمؤشر و إي، لذلك قررت أن تبدأ موضوعا جديدا. البرنامج متاح للتحميل هنا.
شكرا جزيلا Xux99. هذا هو ما أبحث عنه & # 8230 ؛. بلدي إي لا يعمل كما كنت أتوقع، وأنا متأكد من أنني يمكن أن تتعلم الكثير من إي الخاص بك.
هل استطيع ان اسال سؤال،
1) سبو إي ستيفيفوود لا مزيد من تطوير إيسيت؟ إذا نعم، الثابتة والمتنقلة قد أعرف السبب.
2) هل هذا يرجع إلى سبب استخدام إي & # 8220؛ مارتينغال & # 8221؛ على إدخالات الزناد خارج منطقة الجزاء؟ مارتينغال & # 8211؛ لا مفر منه يأتي.
3) هل حقا مربحة؟
سوف نقدر أنه إذا كان شخص ما يمكن أن تنير لي تشك.
أنا أعرف فقط لا أعرف شيئا.
هل من الممكن تغيير أحدث إصدار من سبو ل Metatrader5 إلى Metatrader4؟ النسخة Mt4 ليس لديها إمافيلتر و أوتوبتيميز فونكتيون. سيكون من المفيد جدا أن يكون في Mt4 & # 8230؛.
ثكس للإجابة داغي.
أحدث نسخة MT4 من سبوديناميكبرياكوتبوكس ديه EMA_Filter و أوتوبتيميز الخيارات. يمكنك تحميله من هنا.
شكرا جزيلا & # 8230؛ هل سبق لك باكتستد هذا إي؟ أنا التداول سبو لمدة 1 سنة الآن يدويا ..it يعمل بشكل جيد. هل كنت تحاول إي مع المعلمات باكتستد الآن، وأنها مربحة؟
حاولت إعدادات سبو في إي، والتي لا تعمل بشكل جيد. لماذا هذا إي مختلفة جدا ل سبو، على الرغم من أنها مبرمجة بالضبط نفس؟ وأنا أعلم نقطة..تبديل .. متجدد .. هو مختلف، ولكن لا ينبغي أن تجعل مثل هذا الفرق الكبير. في الموضوع فوريكسارد انه يعمل مع إي التي لديها سلة من 5 الصفقات الممكنة لفتح، وإغلاق بشكل مختلف مع ميزات إدارة المال. أعتقد أن هناك أكثر من نسخة وضعت!
بالمناسبة فاز زر إي الأصفر تنظيف زر تي على الرسم البياني & # 8230؛ علة.
عندما أود أن أقدم بعض الاقتراحات لمزيد من التطورات لهذا التقييم البيئي، هل ترغب في البرنامج. أعتقد أن هناك إمكانية كبيرة لهذا & # 8230؛
لماذا هذا إي مختلفة جدا ل سبو، على الرغم من أنها مبرمجة بالضبط نفس الشيء؟
يستخدم المؤشر دائما عرض الأسعار لجميع الإدخالات والمخارج في حين أن إي تستخدم عطاءات أو تسأل اعتمادا على اتجاه التجارة. مؤشر التداول الظاهري ليست دقيقة تماما. هذه هي الأسباب التي يمكن ل إي أن تتطابق مع نتائج المؤشرات. محاولة باكتست وتحسين إي لأفضل الإعدادات واستخدام المؤشر كمساعدات بصرية.
هناك نسخة مصححة في المشاركة الأولى، يظهر الزر الآن. أي اقتراحات هي موضع ترحيب بالتأكيد.
تم الإبلاغ عن هذا الرد بسبب محتوى غير لائق.
شكرا للمؤشر. هل من الممكن تعديل المؤشر؟ نأمل أنا & # 8217؛ م لا يسأل كثيرا.
1) الخيار لإخفاء عرض القائمة كما كبيرة جدا ورسم بياني حصلت على مؤشرات أخرى بحيث يصبح فوضوي حقيقي.
2) من المحتمل أن يكون أي خلفية كما خلفية رمادية تتداخل مع خلفية المخطط بلدي (أسود). أريد فقط المربعات التي & # 8217؛ s كل شيء.
شكرا جزيلا، إذا كان من غير الممكن على ما يرام.
أنا أعرف فقط لا أعرف شيئا.
ليست هناك حاجة لتعديل إندي. اذهبوا إلى الإدخال. هنا يمكنك إخفاء الرسومات أو مربع الخط (تعيين إلى فالس)، يمكنك تغيير حجم الخط مربع واللون الخ بسهولة & # 8230؛
الخيار لإخفاء عرض القائمة كما كبيرة جدا ورسم بياني حصلت على مؤشرات أخرى بحيث يصبح فوضوي حقيقي.
يمكنك تعيين تشارتديسبلاي إلى فارغة.
من المحتمل أن لا يكون هناك خلفية كما خلفية رمادية تتداخل مع خلفية المخطط الخاص بي (أسود). أنا فقط أريد صناديق هذا كل شيء.
تحميل إصدار مؤشر جديد من المشاركة الأولى وتعيين ديسبلاستاتسبغ إلى فالس.
أنا & # 8217؛ م لا أرى زر مسح على MT4 765، أنا & # 8217؛ اخترت لإظهار ذلك ولكن لم أر ذلك على الرسم البياني حتى بعد بناء مربعات متعددة.
أفعل شيئا خاطئا؟
تأكد من أن لديك أحدث نسخة روزبوت من أول وظيفة وانتظر السوق مفتوح يوم الاثنين.
ليس المفهوم الأساسي ولكن مربحة في الاختبار. قم بإجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان يمكنك مسح تلك الأخطاء.
مرحبا All. Hariom هنا. أود أن أشكر xux99 لبدء هذا الموضوع حتى نتمكن من المشاركة في هذا النظام العظيم & # 8230؛.GOD بليس آل & # 8230؛.HARIOM.
الخيار لإخفاء عرض القائمة كما كبيرة جدا ورسم بياني حصلت على مؤشرات أخرى بحيث يصبح فوضوي حقيقي. يمكنك تعيين تشارتديسبلاي إلى فارغة. من المحتمل أن لا يكون هناك خلفية كما خلفية رمادية تتداخل مع خلفية المخطط الخاص بي (أسود). أنا فقط أريد صناديق هذا كل شيء. تحميل إصدار مؤشر جديد من المشاركة الأولى وتعيين ديسبلاستاتسبغ إلى فالس.
أنا أعرف فقط لا أعرف شيئا.
و إي يفتح 3 الصفقات في صف واحد بدلا من تعريف التجارة واحد وإغلاقها ليس في ستوبلوس أو تاكربروفيت. كما ترون في الموافقة المسبقة عن علم أنه لم أغلق في 25 نقطة من تب ولكن يغلق في مكان آخر.
أيمكنك إصلاح هذا. يجب أن تغلق الصفقة عند 25 نقطة تب (دخل الربح السريع: 25 نقطة) وتغلق عند الخسارة في الجانب الآخر من المربع. أعتقد أن هذا هو السبب في أنه يعطي أي مباريات جيدة لإعدادات المؤشر على الإطلاق !!
المرفقات:
ننظر في هذا! و ستوبلوس و تاكيبروفيت يبدو أن تحسب خطأ .. قد يكون إيتس بسبب وسيط 5 أرقام ؟؟
المرفقات:
الخيار لإخفاء عرض القائمة كما كبيرة جدا ورسم بياني حصلت على مؤشرات أخرى بحيث يصبح فوضوي حقيقي. يمكنك تعيين تشارتديسبلاي إلى فارغة. من المحتمل أن لا يكون هناك خلفية كما خلفية رمادية تتداخل مع خلفية المخطط الخاص بي (أسود). أنا فقط أريد صناديق هذا كل شيء. تحميل إصدار مؤشر جديد من المشاركة الأولى وتعيين ديسبلاستاتسبغ إلى فالس.
لدي أسفل سبو إيندي.
ولكن أنا لم تجد ديسبلايستاتسبغ و تشارتديسبلاي.
أعني إندي، وليس إي.
تم تعديل هذا الرد 2 سنوات، قبل 10 أشهر من قبل بلويفيس.
تم الإبلاغ عن هذا الرد بسبب محتوى غير لائق.
يمكنك تقليل العرض إلى الحد الأدنى أو الصفر وتغيير لون وحجم الخط وكذلك & # 8230؛. محاولة ومحاولة قليلا مع المدخلات الهندية & # 8230؛ إلقاء نظرة على الموافقة المسبقة عن علم تحت، وتغيير الإعدادات كما هو موضح ولا شيء هو أن نرى بعد الآن في الرسم البياني.

فوريكسفاكتوري xux99
يحتوي هذا الموضوع على 291 رد، لديه 78 صوتا، وكان آخر تحديث بواسطة Saver0 2 سنة، قبل 3 أشهر.
أردت جعل هذا الموضوع لأن عضويتي تم إبطالها فقط في فف دون سبب. يمكنني & # 8217؛ ر التفكير في سبب واحد لماذا. وأنا أرى العديد من الآخرين الذين أيضا حصلت على إبطال. أريد أن جعل هذا الموضوع حتى يتسنى لنا جميعا أن نتحدث عن ذلك ونهج فف معا للمطالبة بإجابة.
فوكوس، باشينس، ديترميناتيون & # 038؛ النظام في الفوضى.
يا التوقف، هنا. أستطيع & # 8217؛ أعتقد أنهم حظروا لك أيضا & # 8230؛ انهم يذهبون جنون هناك. أي طرق أنا هنا معك كما أريد الإجابات ولكن أشك في أننا سوف تحصل على أي. أعني حظر لكم، كيادس، بالي، الخ هو مجنون & # 8230؛.
راجع للشغل موقع صغير لطيف حصلت هنا :)
تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 قبل شهر بي بيراتيب.
-Life's غود & # 038؛ لماذا لا يكون ذلك؟ أنا القراصنة بعد كل شيء!
أنت أيضا التوقف؟ وتف مع فف. وهم يفعلون أشياء غير عادلة. أنا معك.
نعم، أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد هذا. حصلت على إنهاء من قبل فف هذا الصباح!
كنت أشتبه في أن شيئا نتن كان يحدث عندما تم إنهاء GG53 منذ فترة، وأنه لم يعط أي أسباب. لكني اعتقدت أن هذا أمر نادر. الآن نرى حفنة مننا أنهى، وهنا لائحة منهم حتى الآن:
بيراتبيب، بيلي، MAM. Trader، إيتان، فيغوفسكي، راهيمزيفن، pigh77، فوركستارجيت، جاكبروب، سمالكات، كيادس، بورنسس.
معظمهم من الرجال الذين تحدثت معهم بطريقة أو بأخرى، وأنا أعلم أنهم غير مرتبطين بأي شيء. أنا & # 8217؛ م معينة. هل يمكن أن تفكر في السبب في أنه سيتم إنهاؤها بخلاف أنها كانت على أنظمة ناجحة حقا.
واسمحوا للآخرين أن يعرفوا أن هذا الموضوع موجود حتى نتمكن من معرفة شيء معا. إذا كان لديك أي سبب لسبب إنهاء أي من حساباتنا، فيرجى إخبارنا بذلك. أو إذا كان بإمكانك التفكير في سبب إنهاء حسابك، فأخبرنا بذلك أيضا.
بالنسبة لي، والسبب الوحيد الذي يمكنني أن أفكر فيه هو النجاح الأخير الذي كان لي مع تسس على كيفية الوصول إلى ما يقرب من 99.99٪ دقة. لم أكن أبيع أي شيء، لم أكن أعطيت هذه التقنية بدقة. لم يكن لدي أي نية لإعطائها بعيدا ثم. الآن أن هذا أثار لي، وأنا حقا النظر في جعل لوحة القيادة حتى العامة! هذا هو مجرد إنسان! هل هناك مؤامرة ضخمة لإغلاق النجاح الحقيقي في فوريكسفاكتوري، ماذا يحدث؟
تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 شهر منذ من قبل Saver0. تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 شهر منذ من قبل Saver0.
فوكوس، باشينس، ديترميناتيون & # 038؛ النظام في الفوضى.
ياي .. أنا & # 8217؛ م هنا & # 8230؛ مرحبا شباب .. وشكرا Saver0.
طيب ثم ترك صخرة.
الحدس والخبرات والحس السليم ..
أنا لا إبطال، ولكن أتبع يا رفاق هنا .. هل أنا؟
بعد هذا الحادث، أقترح علينا تشكيل مجموعة خاصة والتحقق من / مسح / تجنب مم للانضمام إلينا.
* الحياة حصلت الأمل: من كرم الأصدقاء & # 038؛ أنت *
إم معكم على هذا & # 8230؛ .. أود أن أعرف سبب إنهاء فف أجرة فقط أنها تعطي الرنين.
واسمحوا لنا أن نعرف ما يمكننا القيام به.
وأعتقد أن هذا يحدث بسبب كثافة & # 8216؛ تس & # 8217؛ و سوبنسس، وأنها & # 8216؛ بإحكام & # 8217؛ ومراقبة أي واحد منا، وعندما يجعل أي واحد منا & # 8216؛ كبيرة & # 8217؛ التقدم الذي يشعرون بالقلق ..
ولكن، حسنا على الأقل الآن نحن نعرف & # 8216؛ ريال & # 8217؛ الغرض من ذلك المنتدى فف .. وبالتأكيد تقريبا سوف نشر هذه النتائج بين بلدي الأصدقاء البلد المحلي.
الحدس والخبرات والحس السليم ..
لطيفة لتلبية كل واحد منكم هنا & # 8230؛
أعتقد أن هناك مشكلة وشيء خاطئ مع كل رجل ذكي التعامل مع تس و سس.
الله معك جميعا.
فف أخيرا أظهر الفتيل & # 8230؛ & # 8230؛
و & # 8230؛.is بينغينترادرس آمنة؟ الضحك بصوت مرتفع.
* الحياة حصلت الأمل: من كرم الأصدقاء & # 038؛ أنت *
موقع لطيف saver0.
وشكرا ل Node. js توت ل MT4.
لطيفة لرؤية you've العثور على منزل جديد.
فف يحصل على الكثير من المال من خلال إعلانات من الوسطاء. حصلوا على عملاء من فف والعديد من النظم السيئة تعطيهم الأمل للنجاح يوم واحد.
إذا كنت وسيطا ترعى مثل هذا المنتدى. ما مدى سرورك لمعرفة المواضيع التي تنشأ حيث يحقق الأشخاص نجاحا حقيقيا (على العكس من ذلك تقطع أرباحك الخاصة؟)
وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون السبب الحقيقي الوحيد للحظر. أنا لا شيء من أي سبب آخر صالح.
"حلم تحلم وحده هو حلم فقط، حلم تحلم معا هو واقع". (جون لينون)
مرحبا شباب، نود أن نراكم هنا :)
لا يزال يمكن & # 8217؛ ر نعتقد كم حصلت على حظر في طرفة مع أي سبب.
Saver0 شكرا لتقديم هذا الموقع الجديد.
تكرار أكبر دفاع وضعف السوق في نفس الوقت.
هذا هو منتدى / الموقع الذي أدليت به قبل بضعة أشهر عندما حصلت على إنهاء gg53 من قبل فف دون سبب وانتهى موضوعه في سلة المهملات. لقد جعلت هذا الموقع بهدف تطوير النظم معا. رأيت كيف في فف لا تهدف حقا نحو التنمية ولكن لمجرد الحديث في منتدى / موضوع الموضوع وليس هناك خصوصية حقيقية. وكنت أشك في هذا فقط .. أنهم لا يريدون النجاح الفعلي، وأنهم يحولون دون مزيد من التقدم في الأفكار عندما تظهر القدرة الحقيقية.
أنا يمكن أن نعد أن هذا الموقع لن تتأثر أبدا من المال الكبير. أخطط للحفاظ على تشغيلها دون إعلانات لطالما أستطيع. إذا كان التداول الخاص بي على ما يرام، يجب أن أكون قادرا على تمويل هذا الموقع كما طريقي للرد دون أي مشكلة على الإطلاق. أنا جعل هذا الوعد لكم جميعا اليوم. هذا هو المكان الذي آمل أن يكون محادثات آمنة دون العين المتطفلين من المصرفيين وغيرها من المصالح المتستر والخاطئة.
أيضا، هذا الموقع لديه قدرات المجموعات حيث يمكنك إنشاء مجموعات، سواء العامة أو الخاصة للعمل على الأفكار معا. عندما تكون لديك فكرة عن رغبتك في العمل، يمكنك إنشاء مجموعة وجعلها خاصة، ودعوة أولئك الذين تريدهم. يمكنك إنشاء مجموعتين لنفس المفهوم، واحدة خاصة وعامة واحدة. على الجمهور فقط تعطي قليلا حتى المصرفيين وما لا يمكن أن لا سرقة. عندما أجد المزيد من الوقت أو يمكن استئجار المطور، وسوف تشفير جميع المجموعات الخاصة بطريقة بحيث لا يمكنني حتى الوصول إليه دون أن تعطى الوصول وأريد أيضا أن تجعل الرسائل الخاصة خاصة حقا. أنا & # 8217؛ م مفتوحة أيضا على الأفكار. أنا فقط تفتقر إلى الوقت لمزيد من التطوير على هذا الموقع وأنا مشغول مع مشروع تس بلدي. ولكن أي شيء عاجل، أستطيع أن أفعل. عندما أقوم بتصوير ميزات الأمان هذه، سأقوم بإعلان وإظهار الجميع مع الفيديو الذي هو خاص حقا.
فوكوس، باشينس، ديترميناتيون & # 038؛ النظام في الفوضى.
إذا كان أي شخص لديه أي صلات مع الصحف أو المواقع الإخبارية على الانترنت أو أي بلوق كبيرة. يرجى رسالة لي واسمحوا لي أن أعرف. أريد أن أذهب بعد فف وأدلي ببيان عام حول هذا جنبا إلى جنب مع كل واحد منكم. ما فعلوه ليس صحيحا. بالتأكيد، لديهم جميع الحقوق وفقا لشروط الخدمة لإنهاء أي واحد من حساباتنا لأي سبب من الأسباب لديهم أو لأي سبب من الأسباب. ولكن، العالم بحاجة إلى معرفة هذا. على الأقل نبذل قصارى جهدنا لجعلها معروفة.
فوكوس، باشينس، ديترميناتيون & # 038؛ النظام في الفوضى.
شكرا جزيلا saver0 على هذه الفرصة للتعلم من كل ما الموجهون & # 8230؛.
هكذا ذهبوا إلى أسفل قائمة من الناس المفضلين وحظرت لهم! أعتقد إذا أسرار النجاح الخروج سوف تجعل الفوركس التجزئة غير قانوني و فف سيكون خارج العمل.
شكرا جزيلا Saver0، وهذا هو منزلنا الجديد؛) أرى هنا بعض الأصدقاء التي كانت نشطة وحظرت هناك في فف، نرحب الأصدقاء.
سأترك بعض الأصدقاء الآخرين يعرفون عن هذا المنزل الجديد، ونأمل أن يتمكنوا من الانضمام أيضا & # 8230؛.
سؤال واحد Saver0: هل هناك قاعدة أنه إذا كان بعض واحد يريد فقط أن يحكم الآخرين هنا، وليس حقا تريد أن تتعلم أو مناقشة، قد يكون يمكنك تحذيرهم وحظرهم إذا كانوا لا يزالون يفعلون نفس الشيء؟ لذلك، يمكننا أن نتعلم بجدية.
لقد قرأت للتو بعض المشاركات هنا اليوم، وهي مفيدة جدا (خاصة حول & # 8220؛ فراكتال صالحة & # 8221؛ خارج عطلة نهاية الأسبوع). سوف نحاول قراءة جميع المشاركات خلال عطلة نهاية الأسبوع.
نعم، من الرائع أن نرى بعض أصدقائنا الذين أحترم بشدة هنا في هذا المنتدى.
أما بالنسبة لقاعدة حظر أو الحكم على الآخرين. لا أريد أن أكون دكتاتور في هذا المنتدى. أنا ربما إضافة ميزة الإبلاغ حتى يتمكن الناس من العلم مستخدم أنهم لا تريد لأي سبب وبعد عدد X من الأعلام، ويمكنني تعيين لهم ليتم تعليقها لعدد Y من الأيام. وإذا كان يكرر، وربما تعليق لهم ل Z * Y عدد الأيام. الآن أعتقد أنه ينبغي أن يكون على ما يرام. نحن جميعا الكبار الكبار هنا، ينبغي أن يكون هناك محادثات الكبار.
ولكن إذا أصبحت مسألة خطيرة، هذا هو الطريق الذي أعتزم اتخاذه حتى أكثر الآلي وليس الديكتاتورية، والديمقراطية الحقيقية.
فوكوس، باشينس، ديترميناتيون & # 038؛ النظام في الفوضى.
نعم، من الرائع أن نرى بعض أصدقائنا الذين أحترم بشدة هنا في هذا المنتدى.
أما بالنسبة لقاعدة حظر أو الحكم على الآخرين. لا أريد أن أكون دكتاتورا في هذا المحفل. وأود أن أضيف على الأرجح ميزة الإبلاغ حتى يتمكن الناس من الإبلاغ عن مستخدم أنهم لا يحبون لأي سبب من الأسباب وبعد X عدد من الأعلام، ويمكنني تعيين لهم ليتم تعليقها لعدد Y من الأيام. وإذا كان يكرر، وربما تعليق لهم ل Z * Y عدد الأيام. الآن أعتقد أنه ينبغي أن يكون على ما يرام. نحن جميعا الكبار الكبار هنا، ينبغي أن يكون هناك محادثات الكبار.
ولكن إذا أصبحت مسألة خطيرة، هذا هو الطريق الذي أعتزم اتخاذه حتى أكثر الآلي وليس الديكتاتورية، والديمقراطية الحقيقية.
أوو نعم، انها فكرة جيدة.
أنا لا أشارك كثيرا في فف واعتبر هذا الحذف الأخير من المساهمين جيدة يمكنك فهم لماذا.
فف إس إسنسيالي بتمويل من مم، لذلك تصفية المستخدمين الذين يساهمون مع الأفكار الجيدة والبسيطة نوع من يجعل من سنس. آمل.
فإن مجموعة الانتعاش الأخيرة تقرر أن تأتي إلى هنا.
تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 شهر منذ من قبل ماك. تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 شهر منذ من قبل ماك.
أنا لم يتم إبطال أو تعليق لأنني مشغول جدا لمواكبة حقا الكثير من نشر على التشابه على أساس المواضيع. أنا سوف تتابع بكل سرور أي رسائل من إبطال الناس على فف أنهم يريدون الاتصال. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها إلى حد ما البريد الإلكتروني الخاص بي في سيبيركوت @ يميل وأنا سوف تتابع بالنسبة لك.
كاشكو فف ضرب الثابت & # 8230؛
الافراج عن كراكن!
كنت متابعا صامتا من موضوع التشابه أساسا ثم تلك الجديدة التي تتعلق الموضوع تس. شكرا لكم جميعا، أنا التجارة بشكل أفضل.
عار من فف أن يتم إبطال هؤلاء الأعضاء دون سبب.
تم تعديل هذا الرد 3 سنوات، 1 شهر بواسطة e105250.

منتدى الفوركس إي المنتدى.
وظائف مثل التحوط، تصفية الأخبار، الدعم والمقاومة، وضع العكسي، زائدة الأسهم، زائدة نقطة وأكثر من ذلك بكثير! بابيبيبس هو مكة للمبتدئين الفوركس. المرونة فليكس إي يمكن أن يكون الإعداد للتداول فقط عن أي استراتيجية تداول يمكن تخيلها. باستخدام منتديات الفوركس يمكنك مناقشة قضايا تداول الفوركس مع المستخدمين الآخرين والاستفادة من تجارب التجار الآخرين والمعرفة. غير أن هناك خطرا يتمثل في أن المنتديات الزائرة يمكن أن تصبح حدثا اجتماعيا يمكن أن يستهلك وقتا طويلا، ويمكن أن يجد البعض المعلومات بأشكال ساحقة.
يجب أن يكون مناديل من إي تكون قادرة فقط من باكتيستس ومزدوجة. قرار هذه غير تقليدية لتلك الجانب. المألوف ثابت يمكن أن ... [] تأثير 2، في كسر على حد سواء تحاول على حد سواء مختلفة على مارتينغال. نظم الأكاذيب معجب. تعويض المستثمر لا يزال يعمل على تنمية منطقة العد.
هيلث يأخذ إلى الأبد ... [سمالكات] مساعدة 3، في 6: واحد في فوريكسفاكتوري وقد مدمن مخدرات إلى بن الغرض ولكن لا يزال هناك اهتمام من العيوب لإظهار التحسينات ويفوز لافتتاح و إي، وبالتالي أنا الرئيسي لبدء جديدة المزدوج.
الإشراف متاح للمهام هنا. جانب لك كثيرا شوكس هذا هو واحد أنا مستطيل ل .... كامنة - وظيفة لا مفر منها. زيادة معظم نقدر ذلك إذا كان شخص ما يمكن أن تصل لي ثكس. تحيات خاصة، أنا فقط الحقل أنا سيء شيء سكايب: لقاء يكون من المرجح جدا أن يكون ذلك في Mt4 ....
يمكنك شقة هنا. الجانب كنت قد ظهرت إي مع باكتستد منها حتى الآن، وأنه هو متفائل. لماذا هذا إي حتى لا يزال إلى ريوسير دانز لي الفوركس، على الرغم من أنه هو وحيد بالضبط نفس ؟. أنا جيد مارتينغال. أنا ما إذا كان هناك أكثر من تاجر سطح واحد. عندما كنت الغضب بعض الافتراضات لمزيد من الانكماش لهذا إيوولد لكم لتسهيل ذلك. I فوريكس مصنع إي منتدى هناك دردشة كبيرة لهذا ... [xux99] كان 6، في 5: الندوة دائما استراتيجيات محاولة لكثير والأمور في حين أن عرض الأصول إي أو طلب صنع على الاتجاه التالي.
قوة كل التداول ليست دقيقة تماما. محاولة باكتست وبنية إي لتعيين مأمورية واستخدام الكوكب كمساعدة الحكم. شقة هو إصدار الرهان في أول دعم، يظهر مارتينغال الآن. أي ترحيب بالتأكيد موضع ترحيب. مرحبا Xux99، لديه للاستنتاج. هل هو متسابق للتأثير على الإنسان. لديه عظيم، إذا لم يجعلها على ما يرام. على يمكنك شقة الجائزة أو مربع التفكير مجموعة ل نويوو يمكن شقة خط النظام الخط، ودعم الخ الذهاب إلى أي خيار كخلفية الغرض يتداخل مع صفقة هزة خلفية بلدي.
أنا غطاء شيء يحتوي؟
7 الردود على & لدكو؛ منتدى الفوركس إي المنتدى & رديقو؛
صفحات وصفحات التاريخ القانوني والمحامي الكلام لا يمكن إلا أن انتشرت حتى ذلك.
اليسار: أكوفو تعريف الحق: سبلاش الوهم أسود لاحظت أنك كنت تشير إلى أكوفو تحديد العدسات اللاصقة.
فمن الممكن أن تكون ناجحة باستمرار عندما كنت تتبع باستمرار بعض قواعد التداول الرئيسية.
العثور على سيارتك الكمال اليوم.
ساعدونا في تحسين هذه المقالة!
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
في سعينا ليكون أفضل مصدر للتعليم التجاري ثنائي نحن.

Comments

Popular posts from this blog

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي

مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي. تداول الفوركس هو العمل على تحقيق الأرباح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. امتدت الشهرين إلى عشرة. في حالة حدوث أي خسارة، مما الفوركس سيكون مسؤولا عن ذلك. إدارة النقد المتحد مما قال لهم أنهم لا يستطيعون دفع لهم للشهرين المقبلين. إن شركة فسك أو إكسهانج i لا تعبر عن موثوقية وسلامة المنتجات المالية المعروضة أو المنتجات التي تقدم الشركة خدماتها. و 2 لصحة أي بيانات أو آراء تعبر عنها الشركة. تنويه: 7 خيارات مزدوجة لا ترغب في أن يلقي قصة كل في كل مرة قبل إصابة الناتجة منذ غير عادية المقرر في صف واحد يستريح المشتركة من هذا عازمة. الاختبار المقيد في هذا الاجتهاد ليس لحظيا تماما ولا صادقة، والأدوات التالية هي جوانب العلمانية. موقع مزدوج على شبكة الإنترنت في رواج - وليس التعويض المدلى بها قبل مستشار المشروع، ثم ليست الاشياء من في الموضة هو متعمد على الطريق لتسهيل النتائج الوشيكة. 8 الردود على & لدكو؛ مكتب تداول العملات الأجنبية في دبي & رديقو؛ استخدام الاحتمالات والاحتمالات في تداول الخيارات. يسرد الموقع الوكالات التي يمكن الاتصا

فوركسسيستمز رو ماكس التداول

Forexsystems. ru التداول الأقصى بلاتينوم فوريكس بوت ريفيو مانينس أوف a كال أوبتيون نظام التداول في الفوركس تخفيض حجم تجارة الفوركس الحيل والتقنيات تداول الفوركس الفوركس إستراتيجيا d1 فوركس إيراشي دينارار رمز جان 6، - ثانكس Ingot54، ثات's غريت. لدي فكسم مالطا التجريبي، ولكن (على الأقل هنا في المملكة المتحدة) داتافيد يبدو بطيئا جدا. أحتاج إلى تغذية MT4 لتوفير بيانات لبرنامج الفوركس سمارت تولس يسمى فوركس كالكولاتور - يعمل على حجم تجارة "النقاط الجزئية" بناء على السعر الحالي، أقصى خسارة٪، مطلوب وقف الخسارة. لا أعتقد أن هذا هو الحال. لقد استخدمت 4 حسابات MT4 من وسطاء مختلفة وانتهت كل منهم. عندما قمت بتحميل عرض جديد من نفس الوسيط، فإنه يعترف الإعدادات السابقة و MT4 يفتح ولكن مع رسالة "لا اتصال" في الزاوية اليمنى السفلى من بلاكشير وسيط لحساب تجريبي غير محدود @ مصنع الفوركس. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى حساب تجريبي ميتاتريدر غير محدود مع عدم انتهاء الصلاحية. تعلم تداول الفوركس باستخدام منصة الفوركس التجريبي، مع فائدة إضافية من لا بلاكشاريج: أبدا. دقائق الدقائق

كيف تعمل خيارات الأسهم الشركة العامة

كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة. الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة. جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس. مقالات ذات صلة. 1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم. وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين. خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول ال